منــتدى أحـــلآمـے ورديـــه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!!

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مخروووشــ^ـ^ــة:Mss
ღ مشـرفهـ ღ

رقم العضويه : 7
مزاجـي : جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Mngher

جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!!   جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 3:34 pm

هلوووووووووووووووووو أفري بدي ليدييز أند تماااااااااااسيح ....... عزاب وعوانس ...... lol!

حبيت أنقل لكم بث مباشر عن جولاااااااااتي وصولاااااااااتي في البطحاااء <<< اوخص مانتب سهلة يا ماجلان .... :roll:

احم طولوا الصوت وركزوووا ومكعوا عويناتكم بقضابات الملابس لأن الأحدااااااث ختيرة هههههههاااااااي << نفر تيتي على غفلة :farao:

بعد ما فسرت عن كرعاني وسميت بالله ابي اتوضاء لصلاة العصر .. ما دريت الا بيدن تاااااااااااااااالتن اثاريه اميمتي يا حوبي له قالت لي اسمعي ابيتس
عقب الصلاة جاهزة ننروووووح نشتري هدايا لبناتي ... ومير تطير عيوني وقلت وهـ لنا يا حوبي لتس بس خبري كلنا 3 معين غدينا واجدات <<< غبية lol!
قالت لا مو لكن لبنات فصلي ومير يصيبن احباط تهو تهو تهاااااااا وتلزخن امي على جبهتي وتقول اجهزي بلا حركات خريش هههههه :tongue:
قلت يووووووومه وانا هاجة خشتي 5 متررررر ننروح للحسين ولا الحقباني يا حوبي لي مايقتن بعمري ههههههههههه
قالت اي هين ننروح للبطحااااااااا وتخب ومير اسبل بعويناتي بحزن هيء هيء وقلت تمممم :cry:

ومير تروح اميمتي يامال السلامة وانا رجعت اتوضاء من جديد .. ورحت اصلي وما بديت مصليه الا رايحتن وطي من كثر ما تلاقطت انا والشرشف
حتى الشرشف ما سلم من شررررري نياهاهاهاهاااااااااااااااااااا .......
:geek: وانا اظف الشرف ما سمعت الا قوووووووووة جوية بحرية برية تقصف اذاني وتنااااااادي
يااااااااااا **** <<< اوب قايلة اسمي حفاظاً على الأمور الأمنية :tongue:
هذي اختي تقول تعااااااااااااااااااااااااااالي ابوووووووووووي جااااااااااااء ويقووووووووووول يالفريزررررررررر همي حااااااااااااااالتس (( فضحت عمري )) lol!
<<<< وهي تكتب هاجة اثمه يقالنه توريكم وشلون ههههههههههههههههههههه affraid

ومير أطلق سيقاني للرييييييييييح وأطلع واركب السيارررررررررررة وقبل ما اخذ نفس قلت عسى ماابطيــــــــــــــــــــت عليكووووووووم وقعدت ارمش بعيني أغدين اكسر خواطرهم و
وما يجين هووووووووش وابشركم نجحت وما قالوا لي شيييييييي << حاطه ايدينه عند اذانه ومطلعة لسانه تغايركم ههههههه :rendeer:

وقرينااااااااااااااااااااااااااا دعااااااااااااااااء السفر وسميناااااااااااا بالله ومشينااااااااااااااا لأننا بنسافر من الشرق للبطحاء حتى يبيلنا نقصر الصلاة ;)

ويوم وصلنا للبطحــــــــــــــــاء مير أنقز عند ابووووي وانا مستانسة واقول يووووووووووووووووووووبة وصلنا لنيو دلهـــــــــي يا حظناااااااااا بس يوبة هذولي وعييييييين
اووووووب حلوين ابي سلمان خاااااااااان البطل المفضــــــــــــــــل ما دريت الا بعلبة الكلينكس بجبهتي ومير ابلع لساني واسكـــــــــــت ... :|

همينننننننننننن نزلنااااااااااااااااااا وخلصنـــــــــــــــــا اغراضناااااااااا واخترنا الهداياااااااااااااااااااااا وحطيت رجلي للسيارة وهذاي أكتب لكم ما حدث لي
<<<< اوخص ما تلعبين يا مذيــــعة هههههههههههه :study:

وللأحداااااااااااااااااااااااااااااااث بقية انتظرووووووووووووووووووووووني هع هع هع هع :D
P!nk dreams
To gάthεЯ 4 εvεr
P!nk dreams

البلـد : KSA
رقم العضويه : 1
مزاجـي : جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! 7rkato

جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!!   جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 4:21 pm

ويوم وصلنا للبطحــــــــــــــــاء مير أنقز عند ابووووي وانا مستانسة واقول يووووووووووووووووووووبة وصلنا لنيو دلهـــــــــي يا حظناااااااااا بس يوبة هذولي وعييييييين
اووووووب حلوين ابي سلمان خاااااااااان البطل المفضــــــــــــــــل ما دريت الا بعلبة الكلينكس بجبهتي ومير ابلع لساني واسكـــــــــــت ...

ـههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

سلمي على أبـيتس .. قصــه ولآ أروووع ..

ننتظـــر جديدكـ :)
Vanilla
حلمے فعــآل
Vanilla

البلـد : الصومال ..
رقم العضويه : 5
مزاجـي : جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Brb

مُساهمةموضوع: رد: جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!!   جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 4:25 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وصلتوا لنيودلهي مشالله ولك الشكر ...

ماش مايسلم منتس احد .. << يقاله تعرفه مبطي وتسذا ..

انا والله اني استاناست احسبتس تقولين جوالاتي بالبطحاء .. تبيعين جوالات ..

قلت بدخل اشوف عنده سالفة ولا شي عشان جوالي مكبوبن عليه ماء وخرب ..

اثري مفهية وتسذا ..

ننتظر البقية يا حلوة ..
http://WWW.GOOGLE.COM
Vanilla
حلمے فعــآل
Vanilla

البلـد : الصومال ..
رقم العضويه : 5
مزاجـي : جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Brb

مُساهمةموضوع: رد: جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!!   جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 4:26 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وصلتوا لنيودلهي مشالله ولك الشكر ...

ماش مايسلم منتس احد .. << يقاله تعرفه مبطي وتسذا ..

انا والله اني استاناست احسبتس تقولين جوالاتي بالبطحاء .. تبيعين جوالات ..

قلت بدخل اشوف عنده سالفة ولا شي عشان جوالي مكبوبن عليه ماء وخرب ..

اثري مفهية وتسذا ..

ننتظر البقية يا حلوة ..
http://WWW.GOOGLE.COM
حلم طفلهـ
ღ مشـرفهـ ღ
حلم طفلهـ

رقم العضويه : 4

مُساهمةموضوع: رد: جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!!   جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالإثنين يونيو 09, 2008 8:04 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اووووب صاحيه وقسمن

عساكم شريتوا لي هديه طيب .؟!

<< يمدحون الخلف الله يصلحتس

خخخخخخخخخخ

ينطيتس العافيه ع هيك موزووع ياحلوه

وننتظر البقيه ^_*
ღ مشـرفهـ ღ

مزاجـي : جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Mngher

مُساهمةموضوع: رد: جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!!   جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالإثنين يونيو 09, 2008 7:07 pm

يا بعد حيي يا توأمتي ((P!nk dreams)) :sunny:
ويا حبيبتي ((Vanilla )) :sunny:
ويا (( حلم طفولة )) :sunny:

تسلمووووووووووون علي مروركم ولا عدمت ظحكاتكم وهـ بس lol!

مير عندي ملاحظة وش هالألوان اللي حاطينة ما عرفت اقرى احس اني اقرى ريوس اويلاهـ ولا يوم الفسفوري العالمي وهـ :roll:

اختكن ,,, مسز مخاريشووووووو ,,,
احاسيس
ღ مشـرفهـ ღ

مزاجـي : جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Joo3

مُساهمةموضوع: رد: جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!!   جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 15, 2008 8:23 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكووووووووووووووووووووووووورة
ღ مشـرفهـ ღ

مُساهمةموضوع: رد: جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!!   جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 15, 2008 6:15 pm

العفوووووووووووو يا عسل 8)

يسلم لي مرورك الذوق Embarassed

جولاااااااااااااااااااااااااااااااتي بالبطحــــــــــــــــــاء !!!!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1